العودة   منتديات روعة الكون | مبدعين بـ اقلامنا ® > (¯`·._) المنتديات الادبـية (¯`·._)بأشراف :همس الروووح > منتدى القصص والحكم 2014

منتدى القصص والحكم 2014 حرف مقدس يغفو على وسآئد النورْ .. روايات ..قصص ..,وحكم ,,

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه

بسم الله الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاي القصه قصه اماراتيه وطبعا منقوله وهي للكاتبه الرائعه والمتميزة بنت البلاد واحداثها عجيبه فيها الاثارة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2007-08-19, 06:41 PM   #1
&حوراء&


الصورة الرمزية &حوراء&
&حوراء& غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44110
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 2008-07-11 (08:38 PM)
 المشاركات : 850 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: قصة مميزه



بسم الله الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاي القصه قصه اماراتيه وطبعا منقوله وهي للكاتبه الرائعه والمتميزة بنت البلاد

واحداثها عجيبه فيها الاثارة والتشويق اتركم



الجزء الأول..



الفصل الأول



=-=-=-=-=-=




يوم ثلاث الساعه 12 في المكتب..



بوفهد: لو سمحتي اختي ممكن تاخذين هالأوراق وتكملينهم عني لأني اليوم طالع اجازه ..



تمت تتطالعه وتتأمله كأنها لآخر مره راح تشوفه.. وبحزن وهي منزله راسها.. وتتنهد: هاتهم خل الاقي شي يشغلني على الأقل..



بوفهد: عاد اسمحي لي ثقلت عليج بالشغل.. روحج اكيد مب ناقصه..



حور وبخاطرها تصيح وتصرخ.. بس مب قادره .. حاسه بكبت في صدرها.. شو تقول وشو تشكي.. اتطالعته بنظرة حزن ولوم.. : لا ماعليك.. وان شاء الله تستانس بهالإجازه..



بوفهد وهو يطالعها وكأن بخاطره شي يقوله لها.. بس يحس كل شي ضده والسكوت احسن شي له ولحور.. وبتعب: استانس.. هيييييييه.. الله يسمع منج.. مع السلامه



حور وبودها تقول له لا تروح.. : مــ.. ع السلامه..



وطلع من عندها وهو طالع دعم خوله الموظفه الثانيه تمت تتطالعه من فوق لتحت: غير نظاراتك الظاهر ماتنفع لأن ماقمت تشوف بها..



بوفهد: روحي انا فايج لج انتي الثانيه..



خوله وهي تضحك: والله بخبر عليك ريلي..



بوفهد وهو ماشي وصاد صوبها ويمشي على ورا: مره خوفتيني منه..



جان يدعم له هالمره شخص ثاني وكان ريال.. وخوله تمت تضحك ودخلت مكتب حور.. من شاف الريال انصدم .. لأنه ريل خوله.. في خاطره: لاحووول وقته وانا ناقص..



خليفه.. (ريل خوله): شو بلاك ياعـ..



بوفهد: لوسمحت انا كم مره اقول لا تنادوني بإسمي وانا في الدوام.. نادوني بإسم بوفهد..



خليفه: ههههه.. يالله مابقى شي وفهد بيي بهالدنيا.. يا بوفهد..



بوفهد اطالعه وصد عنه بغى يروح يره خليفه ورده صوبه: تعال انت هني .. وين ساير.. شو بلاها حرمتي تتشكى؟



بوفهد: ماشي دعمتها شرات مادعمتك.. الإخت حرجت علينا وعلى طول قالت بتخبرك..



خليفه: هههه .. عيل مسوي لك رعب انا..



بوفهد: رح لا فايج انت الثاني.. يلا انا ساير ماصدقت طلعت الإجازه.. الي اشك اني بتهنى فيها..



خليفه وهو يبتسم له ويطبطب على جتفه: هونها ياخوي.. ترا الدنيا ماتسوى.. وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..



بوفهد ابتسم له: الله كريم



وراح عنه .. اممم .. بوفهد.. مابقول لكم اسمه لأن الأخ مايبانا نزقره بإسمه.. عمره 25 سنه.. ريال والنعم فيه.. كل الي في الدوام وياه يشهد له ولآخلاقه .. من عايله متوسطه.. لا هم اغنيا ولا هم فقارا.. يعني مستورين.. يتميز بوفهد بخشمه الطويل.. وهالميزه في العايله كلها تقريبا.. عنده اخت عمرها 23سنه ماخذه واحد من اهلها.. بحكم ان من عاداتهم البنت ماتاخذ من برع العايله.. الله رازقها ببنت اسمها إيمان.. صغيرونه وحلوه.. فديتها ياربي.. براويكم صورتها بعدين.. واخوه الثاني عمره21 سنه طالب فالتقنيه اخر سنه في الهندسة الإلكترونيه.. اساميهم.. خلها بعدين مع القصه والأحداث..



خليفه وخوله.. هاييل زملاء بوفهد في الدوام.. خوله اكبر عن بوفهد.. عمرها 32 سنه.. وخليفه 35 سنه.. تزوجوا عن طريق تعارفهم على بعض الدوام.. خليفه مات عليها وخطبها.. على قولتها.. ضربته بسهامي وسحبته لقلبي.. يحبون بعض وايد.. ويحبون بوفهد وحور وايد..لطيبتهم .. حور انسانه طيبه ومن النوع الشغوله... ماتتدخل بأمور ماتعنيها.. وبوفهد هو الي مالي عليهم المكان بسوالفه.. خل نرجع يوم دخلت خولة عند حور..



دخلت خوله وهي تضحك على بوفهد..



خوله: هههه لو شفتيه يا حور كيف دعم خليفه ومات من الخوف..



ابتسمت لها حور من ورا خاطرها وهي تشخبط على الورقه الي يدامها.. : يحليله..



خوله: شوبلاج يا حور شالة هموم الدنيا على راسه..



حور: انتي ادرى بالحال ياخوله مايحتاي ارمس..



خوله: تتنهد .. المشكله اني اعرف لكن شو بتسوين .. شو بيدج .. مب حلوه انج تكسرين كلمه ابوج جدام العرب الكل يعرف انج محيره لولد عمج من صغركم و من فتره وكدوا ها الخطبه .. الموضوع لا بيدي و لا بيدج هاي عادت و مشوا عليها اهالينا و لازم ترضين بالمكتوب ..





حور: بس مب على حسابي سعادتي.. تخيلي نفسج لو خذتي خليفه وانتي في حياتج لا شفتيه ولا تعرفين شكله.. شو موقفج..



خوله: ادري والله اني حاسه فيج.. ليش اتحسسيني اني مب حاسه فيج؟



حور: لا بس صعبه.. والله ان ياني بوفهد وياب لي الأوراق وحطاهم يدامي مع اني طالعه اجازه بعد وماقدرت اقول له لا.. هالإنسان ساحرني مسوي فيني شي..



خوله: انسيه يا حور.. باقي كم يوم وانتي بتكونين حرمة متزوجه مايجوز الي تقولينه..



حور وهي تنزل راسها: بعدني ماكملت عندكم 3 شهور بس ماتصورين كيف هالإنسان حبيته.. انا انسانه ماظهر من البيت ولا احتك بالناس وايد.. اقصد الرياييل طبعا.. زين منهم هلي سمحوا لي اشتغل.. تدرين لولا ان ابوي تعبان وراتبه ماصار يكفينا ماكان بيخلينا وتعرفين انه مايحب يطلب من عمامي ولو انهم مابيقصرون ابد.. بس الحاجه.. ويوم ييت وداومت وتعاملت وياه.. حسيته غير.. يعني تخيلي حتى مب قادره اتخيل شكل ريلي..

--------------------------------------------------------------------------------



::DFv,pJ (k) uarji ,rgfJ tr]jiDF:: rwm lld.i



 



رد مع اقتباس
قديم 2007-08-19, 06:42 PM   #2
&حوراء&


الصورة الرمزية &حوراء&
&حوراء& غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44110
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 2008-07-11 (08:38 PM)
 المشاركات : 850 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



خوله وهي تقرب من حور وتحضنها: خوله وهي تقرب من وديمه وتحضنها: فديتج والله.. ما اعرف شو اقولج ... انتي من صوب وبوفهد من صوب .. محد يعرف شو فيه .. كل اللي عرفناه انه مرض فجاه و خلاف قمنا نجوف الحزن ف عيونه .. ها الانسان اللي طول عمره يضحك و يسولف بهتت ضحكته و ذبلت سوالفه ... و محد يعرف شو اللي صابه .. و انتي .. آه منج انتي .. مشكلتج ما نتمناها لكافر .. وين لشخص غالي ... يا الله الله كريم يفرجها عليكم ...


حور وهي تقبض ايد خوله وبعيون مليانه دموع: دخيلج ابا عرف شوفيه.. اسألي خليفه.. ابا اطمن عليه..


خوله: حور.. ماقدر اسأل ريلي عن ريال غريب حتى لو كنت انا اكبر عنه..


حور نزلت راسها.. : الله كريم.. انزين وهالأوراق بطيح على جبدي انا بطلع اجازه اليوم.. تدرين عرسي بالخميس..


خوله: ماعليج انا بخلصهم..


حور: مادري لولاج جان شو حالتي..


خوله وهي تضرب حور على جتفها: يلا خل عنج هالرمسه البايخه..


حور: والله هالصدق.. لولاج جان ماداومت..


خوله: انتي ربيعه اختي كيف ماساعدج.. غلاتج من غلاتها وزود


دش عليهم خليفه..: لاحول انتوا الحريم لا قعدتوا ويا بعض مادري شو يصير فيكم.. حور سيري المدير طالبنج..


حور: شووو.. طالبني انا.. خير.. ؟


خليفه: شو بلاج.. سيري بتعرفين شو يبا.. وعن الخوف..


وراح عنهم خليفه.. وصدت حور صوب خوله وهي تعدل شيلتها: اقول عندي سؤال قبل لا روح..


خوله: خير؟؟


حور: بوفهد.. شواسمه؟.. للحين ماعرف اسمه..


خوله توها بتنطق بالإسم.. الا خليفه يزقرها وحور من الزيغه طلعت من المكتب وخوله اسكتت لأنها شافت ريلها.. وصدت صوبه.. : اممم حبيبي..


خليفه: مينونه انتي.. مب صاحية.. نحن في الدوام تقولين لي حبيبي..


خوله وهي ماده بوزها: قلتها بصوت واطي انزين..


خليفه: لا تقولين لا بصوت واطي ولا عالي.. ..( و يطالعها بنظره تحمل معاني الحب و هم يبتسم) .. امريني ؟


خوله: امممم.. بوفهد ليش قدم على اجازه..


خليفه: مب شغلج يلا.. صدق الحريم لقافه.. بعدين بخبرج


خوله: اهااا بنفتقده..


خليفه: صدقج.. سوالفه حلوه. ضحكته و طريقته ف تحليل امور الشغل ..؛(فجأة انتبه لنفسه) انتي ايه ضاربتها سوالف.. يلا على مكتبج.. جنج الا قاعدة في ميلس..


خوله وهي تمشي حذاله: لاحووول.. قلنا انك مديري عاد مب جي..


خليفه: يلا يلا.. الشغل شغل..


خوله وهي تمشي: بقدم استقالتي..


خليفه : يكون احسن..


خوله: ههههههه.. لالا هونت..

ابتسم خليفه وسار مكتبه.


 

رد مع اقتباس
قديم 2007-08-19, 06:43 PM   #3
&حوراء&


الصورة الرمزية &حوراء&
&حوراء& غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44110
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 2008-07-11 (08:38 PM)
 المشاركات : 850 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



في مكتب المدير حور واقفه ومختبص حالها خايفه شو بيقول لها المدير..

المدير: شوفي ياخوله.. انتي توج مداومه هني واحين بتظهرين اجازه نحن فالعادة مانعطي اجازات الا اذا كان الموظف معدي سنه على الأقل في دوامه ويانا.. وانتي ماكملتي 3 شهور وبتطلعين اجازه.. مابا هالشي يقلل من جهدج الي تعودنا عليه في الدوام.. شفنا شغلج كيف ماشاء الله في هالشهور وتغاضينا عن هالشي خصوصا ان الإجازه بتكون لزواجج .. بالبركه ان شاء الله..
حور وهي منزله راسها وتتنهد: تسلم.. ولا تحاتي .. بكون مخلصة شرات ماتعودتوا علي في شغلي..
المدير: يلا ربي يوفقج
طلعت من المكتب وتنهدت.. اففففففف اشششششوه اتخيله يرفض اجازتي.. بتخبل..
وراحت مكتبها ولمت شنطتها وشويه اوراق وراحت صوب مكتب خوله عشان تسلم عليها..
خوله: يلا اشعليج اجازه بعد 3 شهور شغل..
حور: هههههه.. الله والإجازه..
خوله: يلا عاد فجي هالعقده وتفائلي بالخير..
حور: خير في ريال ماعرف غير اسمه.. خليها على الله..
خوله: ماعليج انتي سيري واهتمي بعمرج(غمزت لها) اباج تردين وكرشتج يدامج..
حور وهي معطتنها ظهرها وتمشي عنها.. : والله انج متفيجه انا ويين وانتي وين..
ومرت على مكتب خليفه وسلمت عليه وسارت عشان تركب موترها وترد البيت..
حور.. هالإنسانه الطيبه الحنون.. كل همها ترضي اهلها وماتزعلهم في شي حتى لو على سبيل حساب سعادتها.. عمرها 22 سنه.. توها متخرجه من التقنيه وداومت عشان تساعد في مصاريف البيت شوي بعد ما خسر ابوها بتجارته و اللي كان ف حسابه اتحول لتسديد الديون .... مع ان ابوها اخوانه مايقصرون عليه بشي... بس هو عزيز النفس.. مايحب احد يشفق عليه او يساعده.. ابو حور وعمام حور مب اشقاء.. لأنهم مش من نفس الأبو.. لكنهم من نفس الأم.. عبدالعزيز ابو حور.. انسان طيب وحنون على عياله.. الله رزقه ببنتين.. ومن بعدها ماحملت زوجته ولا رضى يتزوج عليها دايما يقول يكفيني الله رزقني ببنتين اشحلاتهم.. والله يقدرني على تربيتهم.. من بعد مانولد عبدالعزيز توفى ابوه وتزوجت امه من ريال ثاني طيب وكان وايد حنون على عبدالعزيز وهالشي الي ماخلاه يحس بفراق ابوه.. وله اخو اسمه حميد واخت اسمها شيخه..والباقي بخليه مع الأحداث..


من وصلت البيت طلت على يدتها فغرفتها..
حور: السلام عليج يدوو.. (باست راسها).. اشحالج عساج بخير؟
يدة حور (جلثم): بخير يعلني فداج.. عاد منو قدج عروس..
حور وهي تبتسم من ورا خاطرها:يلا عيل شي تامريني بسير غرفتي عشان ابدل وانزل اتغدا..
جلثم: لا فديتج روحي الله يرضى عليج..
يدة حور هذي ام ابوها.. انسانه حنونه وايد والكل يحبها.. عيا عبدالعزيز ان امه ماتبات الا عنده.. ام حور (لطيفه) تحب ام ريلها وايد لأنها يتيمه ولطيفه ربتها من الصغر.. وزوجتها ولدها عبدالعزيز..
دخلت حور الصالة وشافت امها وابوها قاعدين باست راسها.. وسارت فوق عشان تبدل..
لطيفه: يما حور لا تحيرين لأن الغدا بينحط احين وانتي ماتحبين الأكل يبرد.
ابتسمت حور لأمها: ان شاء الله أميه.. عاد مجوودو وينها؟؟ يت من المدرسة ولا بعدها؟
مجد وهي طالعه من غرفتها: لا حوووووول.. انا فالكلية وبعدكم تقولون مدرسه..
حور وهي تضحك لها: ويا ويهج.. احمدي ربج بعدنا نعدج صغيره وندلعج..
مجد: لا لا .. غديت 20 سنه وين صغيره..
حور وهي تمشي صوبها عشان تدخل الغرفه الي مشتركه بينهم.. وتمطها من شعرها وتدخلها: تعالي يالكبيره عيل..
مجد: هههههه.. انزين قلنا مب صغيره عاد لا تمطون شعري.. بقرع وعقب ريلي مايباني..
حور: هههه ياحبج للريل..
مجد: مب شراتج.. جنه الا بيجتلونج بالخميس.. مب طايعه تهدين..
حور: لو كنتي مكاني شو بتسوين؟
مجد: بستانس بسوي حفله..

حور: والله حزتها بتحزنين.. تخيلي تاخذين ولد عمج الي عمرج ما شفتيه غير يوم كنتي 6 سنين ومن بعدها ماتذكرين شكله.. حتى اني ناسيه اسمه تصدقين..


 

رد مع اقتباس
قديم 2007-08-19, 06:45 PM   #4
&حوراء&


الصورة الرمزية &حوراء&
&حوراء& غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44110
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 2008-07-11 (08:38 PM)
 المشاركات : 850 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



مجد وهي تيلس على السرير وتنط وتلم ريولها على الفراش: شوفي يا اختي.. نحن مكتوب علينا جي.. ماناخذ برع العايله ليش نعذب اعمارنا ونتضايق.. هذا الواقع الي انتي وانا وحتى بنات عمي لازم يتقبلونه.. اخبرج؟ انا عندي بنات عم؟؟


حور: ههههههه.. حالي من حالج.. انا احيد في وحده كنت اقعد وياها على ايام يدي الله يرحمه.. مادري جان في غيرها ولا لا..


مجد: الله يسامحك يابوي.. موول مايخلينا نحتك فيهم وايد ولا هم يحتكون فينا..


حور: شو بتقولين.. تفكير ابوج ذابحنا.. مايبانا نحس بفرق المستوى المعيشي..


مجد: مع اني ماشوف ان حالتنا تعبانه ذاك الزود.. الحمد لله نلبس ونكشخ ونروح وانيي بس على قد حالنا.. يعني وايد بنات اشوفهن في المدرسه الي يلبسون المريول مساكين سنتين .. ونحن كل فصل 4 مراييل نفصل..


حور وهي تهز جتفها وتعلق عباتها.. : يالله شو بتقدرين تغيرين..


مجد: بس تدرين..احس ان زواجج بيغير كل شي..


حور: كيف يعني؟


مجد: يعني. روحاتنا ويياتنا بتزيد.. وبنشوفهم وبنتعرف عليهم وبنحتك فيهم..


حور: يمكن.. وانا يمكن يكون هذا من الأسباب الي خلتني اوافق على الزواج..


وسمعوا امهم تنادي..


حور: ان شاء الله يايين.. يلا نشي قبل لا تعصب الوالدة مافينا..


مجد: هيه اليوم خل نسير نستلم فستاني..


حور: اوكي.. ونستلم فستاني انا بعد..


مجد: امممم..


حور: شو فيج؟؟ احس شي في خاطرج؟؟


مجد: تهقين بنات عمي فساتينهم كيف بتكون احلى ولا اردى؟


حور: هذا اذا طلع لنا بنات عم.. ههههههه..


مجد وهي تضحك..: ههه على قولتج.. وخل نسير لآن بطني يصاوي..


حور: انتي اليوم مخلصه دوامج من وقت ..


مجد: هيه اليوم نخلص الساعه 1..


حور: اهااا.. وحليلج ماتغدين من اكل امي غير في الويك اند ولا يوم الثلاث..


مجد: شفتي عاد .. هاي ضريبه الي يدخل الكلية..


ومشوا سوا وراحوا تحت وهم يضحكون عشان يتغدون.. وقعدوا كلهم حوالي الطاولة وتغدوا.. ومن بعدها تيمعوا في الصالة وقعدوا.. تمت مجد تتطالع الجريدة وهي حاطه ريلها على ريول حور..


يدتهم من شافه مجد جي عصبت.. يودت عصاها وتمت تضرب قاع ريلها ومجد تضحك..: نشي غربلاتج من بنت.. اشو هالقعدة بعد.. وتقول انا كبيره..


مجد: خليني ادلع عمري عند حور.. بعد كم يوم بتفارقنا.. بغدي روحي..


جلثم: ويديييييييه.. وانا وين رحت.. ولا ريولي ريول عيايز ماترتاحين عليهن..


مجد وهي تصلب عمرها: افاااااا..


وتحط الجريدة على الأرض وتقرب من يدتها وتلوي عليها وتبوس راسها.. : لا خليت منج.. تاج راسي انتي.. ريولج ولا مخدة امريكيه..


كليثهم وهي تضرب مجد على ويهها عالخفيف: عنلاتج.. عيل تشبهيني بالأمريكان الخياس..


مجد: لااااااااا.. ياربي .. تشبيه كنايه..


جلثم: اشو ها الكنايه.. خدامه ؟؟


الكل تم يضحك على ام عبدالعزيز.. وصد عبدالعزيز على بنته: يابنتي تعالي عندي الغرفه ابا ارمسج..


نشت حور: ان شاء الله..


وهي ماشيه خطفت خذال مجد الي يرت كندورتها من تحت .. صدت صوب مجد جان تغمز لها مجد وبصوت واطي: خبريني عقب اوكي..


وتضربها يدتها على راسها: خل عنج اللقافه..


لطيفه: ماتعرفين هاي اذا ماتليقفت ماتصير مجوودو..


مجد: هيه انتوا حطو علي انا المسكينه الطيبه المظلومه..


في الغرفه عند حور وابوها..


دشت حور وصكت الباب وراها..


عبدالعزيز: تعالي يابنتي قعدي حذال ابوج..


حور تقربت من ابوها وقعدت يمه.. : هلا ابوي .. خير في شو بغيتني؟؟


عبدالعزيز: كل خير.. يابنتي انتي بعد كم يوم بتغدين حرمة ولد عمج.. وعاد مايحتاي اوصيج.. انا ربيتج على السنع ومابا في لحظة يرمسون ويقولون بنت عبدالعزيز شي بلاها..


حور: افا يابوي.. تربيتك انا..


عبدالعزيز: عفيه على بنتي.. وبغيت اسألج؟؟ .. انتي يوم قلتي انج موافقه على ولدعمج.. من قلبج وافقتي ولا حسيتي نفسج مغصوبة..


حور وهي مرتبكه: ها.. من قلبي من قلبي..


عبدالعزيز: هيه يبا.. ماباج تحسين في لحظه انج مغصوبه تراج بنتي الغاليه وانا مب مستغني عنج..


حور: لا افا عليك ابوي..


عبدالعزيز: الله يهنيج يا بنتي.. وامس رمست عمج عن موضوع شغلج.. قال لي ان ولده ماعنده مانع تشتغلين دامج تحبين شغلج..


حور: هيه زين لأني مرتاحه في الشغل وكنت خايفه يقول لي لا تشتغلين..


عبدالعزيز: لا ماعليه ماعنده مانع.. هذا كل الي عندي..


حور تقربت من ابوها وباست راسه: لا خليت منك يابوي..


عبدالعزيز وهو منزل راسه وبحزن: والله البيت بيخلا من دونج يا بنتي..


 

رد مع اقتباس
قديم 2007-08-19, 06:46 PM   #5
&حوراء&


الصورة الرمزية &حوراء&
&حوراء& غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44110
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 2008-07-11 (08:38 PM)
 المشاركات : 850 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



حور: فديتك ابوي انا الي بشتاق لكم.. متعودة انش واصبح على ويوهكم.. (وتنزل الدمعه منها). . احين بصبح بويوه ناس ماشفتهم ولا احتكيت وياهم من سنين.. غير مرت عمي طبعا..


عبدالعزيز: تدرين انا ماحب انج تحتكين وايد وياهم..


حور: ليش يبا.. نحن الحمد لله مب قاصرنا شي.. اذا هم شوي حالهم ارقى فهذا من نعم ربي عليهم ونحن ربي ماحرمنا من نعيمه..


عبدالعزيز وهو يهز راسه: ماعليه يابنتي انا تفكيري شوي غير ولي نظرة لأمور غير عنكم..


حور و هيه تغالب المها .. و تبا اتغير السالفه :.. ابويه ابا اسألك عمي عنده بنات؟؟


عبدالعزيز: هيه اعتقد بنتين.. وحده الي عرست من سنه ف الفتره اللي مرضتي فيها .. انتي كنتي ف المستشفى و ختج وياج ف ما حضرتوا العرس ..


حور: اهاااا .. ان ما خاب ظني اسمها مروه ؟


عبدالعزيز: هيه..


حور: انزين عيل ابوي تامرني على شي..


عبدالعزيز: سلامتج يابنتي..


حور: هيه صدق ابويه بغيت اقول لك اني بظهر بسير الخياط استلم فستانس وفستان مجد..


عبدالعزيز: سيري يابنتي بس لا تأخرين عن الساعه 8:30..


حور: ان شاء الله .. وطلعت من غرفه ابوها .. وشافت مجد في الصاله تسولف ويا يدتها..


حور: : مجوودوه.. يلا اتلبسي بنصلي العصر و بنظهر عسب ما نتاخر ...


مجد: عن اذنج يدوو يوم برجع بنكمل سوالف أول..


حور: ياحبج لسوالف الأول..

مجد: الي ماله اول ماله تالي..


حور: تعالي يا اول وتالي ..
وطلعوا سوا ودخلوا الغرفه من بعد ما صلوا وبدلوا ا ساروا ركبوا الموتر صوب شارع رقه وين المصممين كلهم.. لأن المصمم الي مفصلين عنده هناك..
مجد: حوروو.. ممكن طلب؟
حور: آمري..


مجد: خاطري في باسكن.. ممكن ونحن رادين نمر على باسكن وناخذ لنا ايس كريم..
حور: اوكي.. بس حسب الوقت.. اذا ماكان متاخر عن موعد العودة الي ابوي حدده..
مجد: لا بيمديلنا شوفي الساعه كم احين.. 5:30.. اشكثر بنطول عند الفلبيني هذا مب وايد..
ومن وصلو عند المصمم نزلوا ودخلوا المحل.. وكان المحل فاضي قعدوا لغايه ماطلبت منهم المساعدة انهم يدخلون الغرفه ويجربون فساتينهم قبل لا يستلمونهم..
حور: روووووووعه ميرو فستانج..
مجد: اسكتي مب عايبتني حركه الدانتيل الي من تحت احسها عبيطة..
حور: يالهبله هالحركه محليه الفستان وايد..
مجد : لا تجاملين..
حور: والله صدق ماجاملج..
مجد: يعني حلو..
حور: رووعه اقول لج.. وانا وين فستاني ساعه لين ماتييبه..
مجد: اكيد ثجيل عليها من جي ماتروم اتييبه..
حور: هههههه.. مادري عاد فستان من ذهب..
مجد: هههههه .. هذوا يت اكيد فستانج وياها..
ودخلت المساعده وحطت الفستان على الكنبه الي في غرفه القياس.. وكان رهييييب صدق.. الحركه الي على الصدر مسوينها رهيبه.. وعلى الجتف عباره عن شريط من الكريستال والدانتيل ممزوج.. تمت مجد تتطالع الفستان وهي مبهته .. عايبنها وايد..
مجد وهي تهز عمرها: ابا اعرس حورووو.. فستانج يخبل يخبل..
حور: هههه بس تبا اتعرس عشان تلبس فستان..
مجد: هيه بس ابا اعرس عشان البس فستان ابيض.. كل ما قلت لأمي خاطري افصل ابيض تقولي جي عروس..
حور: هههه ربي يهنيج ياختي ..
وجربت حور الفستان وكانت لامه شعرها الطويل فوق وحاطه الطرحه بس جي.. كان طالع عليها رهييييييب.. صدق مخيط على جسمها.. تتميز حور بخصرها الضعيف وهذا الي يحليها بزياده.. وعيونها الخضر.. هي الوحيدة الي في العايله طالعه عيونها هاللون على امها.. مجد ميته قهر ليش ماطلعن عيونها على امها..
حور: يختي رهيب الفستان.. بس احسه شوي عاري صح؟
مجد: روحي لا.. وين عاري. مب وايد وسيعه فتحه الصدر.. رهيب يجنن..
حور: مادري بس استحي اطلع جي..
مجد: خبله انتي خبله.. انتي عرووووس ولازم تطلعين جي.. مب انا وحليلي امي خلتني اغطي الصدر والجتاف والأكمام..
حور: ههههه يالعياره اونج مغطيه بقطعه دانتيل مطرز وماشي تحتها بطانه وين المغطا...
مجد: ههه نقص على امي ويدوتي اشعليج انتي..
حور: وييييه عيل ياويلي من يدوو بتهزبني لا شافت الفستان جي..
مجد: لا لا مابتقول شي.. انتي عروس..
حور: الله يستر عيل..
وبدلت حور وكانت الساعه وقتها 7:00 وطلعت من غرفه القياس وتفاهمت ويا المصمم ودفعت له باقي البيزات وظهرت من المحل وحطوا فستانها في كرتون لأنه كبير وماتقدر تحطه في كيس.. وركبت موترها ( ألتيما سودا عليها رقم دبي)..
مجد: يلا على باسكن روبنز..
حور: هيه زين ذكرتيني..
مجد: حوروو.. لحظه..
حور: شو بلاج..
مجد: راعي الإستيشن من اول ماطلعنا من المحل يلحقنا للحين..
حور: احلفي.. وينه؟؟
مجد: شوفيه ورانا..
حور اطالعت من الجامه وفعلا شافته ملاصق بموترها وين ماتروح.. وحاولت اتضيعه بس ماشي فايده.. حور اتخاف تسرع وشوي جبانه في السواقه ماتعرف تتصرف..
مجد: خل نروح البيت مابا لا باسكن ولا غيره ..
حور: يالهبله لو سرنا البيت بيدل بيتنا وين.. بنسير باسكن وبناخذ الآيس كريم وماعلي من احد انا..
مجد: مادري كيفج..
حور: شو يعني خل يلحقنا يتحراني بسوي له سالفه..
مجد: لا شكله بيروح هذوا لف .. بيعدي عنا..


حور : فكه..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:12 PM.


تنبيه لكل المعلنين / بتاريخ 10\10\1435 هـ

سوف تغلق الاعلانات الشهريه لمده شهرين فـ لذالك اي اعلان ينتهي من بعد التاريخ المذكور لن يتجدد لمده شهر

 
العاب بنات خجل

  بنات كول - مدونه انين 
 وه كول - خليجي انحراف - سعودي انحراف - شات صوتي