كاريكاتير أعضاء روعة الكون
عدد  مرات الظهور : 3,982,852

العودة   منتديات روعه الكون | مبدعين بـ اقلامنا ® > ❀❀ المنتديات الـعـامـة❀❀ بأشراف: زهرة المطر و - عزفّ آلرحيلْ♚ > منتدى النقاشات والحوارات الهادفة 2016

منتدى النقاشات والحوارات الهادفة 2016 للنقاش الهادف البناء في مختلف القضايا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2010-01-15, 09:02 PM
فاااارس الشقردي
روعة الكون
روعة الكونروعة الكون
فاااارس الشقردي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 113094
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 فترة الأقامة : 2299 يوم
 أخر زيارة : 2010-11-26 (05:14 PM)
 المشاركات : 116 [ + ]
 معدل التقييم : فاااارس الشقردي is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
038 لا يفوتك إيميلات بنات (للتعارف والصداقة) ؟؟؟؟؟ موضوع للنقاش



اسامي ايميلات بنات اسماء اميلات شباب حلوة اسماء ايميلات بنات اسماء ايميلات بنات حلوة اسماء ايميلات حلوة للبنات اسماء ايميلات للبنات اسماء ايميلات للتعارف ايملات بنات اليمن للتعارف والصداقة بنات للتعارف على الفيس بوك يميلات بنات إ يميلات بنات ( لتعارف ) والصداقه ؟؟؟

* مساءكم سعيد


موضوع ومحتاج للنقاش


* الفتاة هي سر السعاده الحقيقة لنا ولايمكن تجاهل دورها واهميتها ؟؟

* الاكيد ان الكل يعرف ان في كل المنتديات يوجد بنات مشاركات وفاعلات في مشاركاتهن ومنهن من يتولى الاشراف على بعض المنتديات ...
وهناك الشباب ولكن الفرق بينهم هو ( الايميل) فالشباب تجدهم يضعون ايميلاتهم في ذيل مشاركاتهم

ولكن السؤال الاكثر ( حيرة) لماذا البنات لايضعن الايميل الخاص بهن ؟؟؟؟
هل هو الخوف من ( كثرة ) المضايقات بعد انتشار ايميلها ؟؟؟


والسؤال هل نحن الشباب ( سيئين) ؟؟؟؟؟؟؟
اما البنات ( متحذرات) اكثر من المتطفلين ؟؟؟؟

وما هي نضره الشباب للبنات بكل صراحه؟؟؟؟؟
وما نضرت البنات للشباب بكل صراحه؟؟؟

*

منقول للفائده




رد مع اقتباس
قديم 2010-01-15, 09:24 PM   #2
*..عذبة الروح..*
روعة الكونروعة الكونروعة الكونروعة الكونروعة الكونروعة الكون


الصورة الرمزية *..عذبة الروح..*
*..عذبة الروح..* غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111561
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 2014-07-08 (05:25 PM)
 المشاركات : 5,914 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
031



الله يعطيك العافيه على الطرح
بس البنت م مثل الولد وحنا الحين بزمن الفتن ولا تنسى الشيطان مامات
عشاان كذا المثل يقول ابعد عن الشر وغنيله ومن خاف سلم
ليش الوحده تحط نفسها مشاكل هيا غي غنا عنها
ماقلنا شي هي لها دور كبير في الممجتمع وتدخل منتديات وتبدي رايها
بس من دون تصير عرضه للمضايقات ولاشياء الي مالها داعي وبذات انه فيه شباب الله يهديهم مايصدقون
يلقون ايميل بنت انا قلت بعضهم ومو بس الشباب فيه بعض البنات الله يهديهن
وانا مااااايد ان البنت تحط ايميلها
اشكرك على طرح هذا النقاش وعذرا على الاطاله
لك مني اجمل تحيه ..


 

رد مع اقتباس
قديم 2010-01-15, 10:55 PM   #3
همسات عاشقة
http://up.roooo3.com/do.php?img=21234
روعة الكونروعة الكونروعة الكونروعة الكون


الصورة الرمزية همسات عاشقة
همسات عاشقة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 107947
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 2013-02-10 (05:46 PM)
 المشاركات : 1,310 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافية
انا برايي انو البنت لما بتعمل هيك نتيجة لتحفظها على ايميلها
وانها بتتجنب الناس الي ما بتعرفهم وما بتضمنهم
وهيك احسن للبنت
نا بوجهة نظري انو البنت اتكون واثقة من الناس الي بتحكي معهم ويفضل لو تكون تعرفهم منيح
هالشي افضل بالنسبة للبنت
يعطيك الف عافية اخي على موضوعك
واصل في مشوارك وامتعنا بجديدك
دمت بود


 

رد مع اقتباس
قديم 2010-01-16, 12:53 AM   #4
فاااارس الشقردي
روعة الكون
روعة الكونروعة الكون


الصورة الرمزية فاااارس الشقردي
فاااارس الشقردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 113094
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2010-11-26 (05:14 PM)
 المشاركات : 116 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلمون خواتى على المرور

طيب وما رايكم في المنتديا ت المختلطه

وما نضرتكم للشباب والصبايا؟؟؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاقوى ... شبــاب وبنــات .. تحدي.. البقاء للافضل.. كل المنتدى ... *_* •ƒévâdô£ éXTrâ• قـسم الفرفـشة والوناسة 2016 478 2010-09-18 04:10 AM
صور غرف بنات كيوت top _choc0 منتدى روعة الديكورات 2016 11 2009-09-02 10:06 PM
لاءجابة على موضوع بنات المسنجر .للملك الحزين موجة الحياة قـسم الفرفـشة والوناسة 2016 2 2007-06-08 11:18 AM

شات صوتي دردشة صوتية مركز تحميل شات الرياض دقات قلبي شات قلوب سعودي كام شات الغلا شات الود دقات قلبي شات الرياض شات الشلة شات صيف bramj برامج مجانية تحميل شيلات
الساعة الآن 02:12 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لموقع ومنتديات روعة الكون

Security team